تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

ميثاق خدمة المتعاملين

​تحرص وزارة الصحة على توفير خدمات متميزة تحقق رضى المتعاملين وتفوق توقعاتهم

التزامنا تجاهكم

  • سنتعامل معكم باهتمام واحترام وبشاشة
  • ستحظون بخدمة متميزة وعادلة
  • سنتعامل مع احتياجاتكم بمهنية ونبذل أقصى ما بوسعنا لتلبيتها
  • سنقدم خدماتنا من خلال فريق عمل متعاون يتمتع بالمعرفة، ويتفهم احتياجاتكم، ويستطيع الإجابة على استفساراتكم
  • سنوفر لكم متطلبات كل خدمة ومواعيد إنجازها
  • سنستجيب لطلباتكم في الوقت المناسب ودون تأخير
  • سنقلص عدد الإجراءات لنوفر لكم خدمة سريعة وسلسة
  • سنؤمن لكم معلومات دقيقة وإجراءات خدمة سليمة
  • سنعمل على توفير الخدمة في الأوقات وعبر القنوات التي تناسبكم قدر الإمكان
  • سنرحب بآرائكم واقتراحاتكم لنتشارك معكم في تطوير خدماتنا

ما نرجوه منكم لتوفير خدمة متميزة لكم

  • تقدير جهود موظفينا في خدمتكم بالتعامل معهم باحترام متبادل
  • توفير الأوراق الثبوتية
  • تجهيز المستندات المطلوبة مسبقا لإتمام المعاملة
  • إعلامنا بأسرع وقت ممكن في حال وجود خطأ أو تعديل في البيانات
  • إبلاغنا بأي تغيير في المعلومات الشخصية أو الظروف المتعلقة بإتمام الخدمة
  • الرد على استفسارات فريق خدمة المتعاملين لخدمتكم بشكل أفضل وفي الوقت المحدد

بإمكانكم التواصل معنا مباشرة من خلال

 أوقات الدوام الرسميالهاتفالبريدالبريد الإلكتروني
مبنى الـوزارة - أبوظبي7:30 صباحاً – 2:30 مساءً026330000848info@moh.gov.ae
مبنى الـوزارة - دبي7:30 صباحاً – 2:30 مساءً0423010001853info@moh.gov.ae
مركز الاتصال         80011111  

نسعى لتقديم خدمات متميزة وذات جودة عالية تتجاوز توقعات متعاملينا

معالي عبد الرحمن بن محمد العويس وزير الصحة

بوابة الاقتراحات والملاحظات: mygov.ae
الموقع الالكتروني: www.moh.gov.ae
​​
Copyright ©2014. All rights reserved. Ministry of Health UAE.