تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

خدمات المشتريات


بدء الخدمة
 ​ ​ ​​​​ ​ 4414
عدد المسجلين في الخدمة
  ​
المشاركة في الاستبيان
  ​ ​​​​​
المشاركة في المنتدى
  ​ ​​​​​
حكومتي
  ​
متوسط ​​تقييم:2.2/5

قيم هذا:

 

إدارة المشتريات والعقود  الادارة
قطاع الخدمات المساندة القطاع
خدمات المشترياتالخدمة
تسجيل الشركات و المؤسسات الراغبة في التعامل مع الوزارة في سجل الموردين وبيع وثائق المناقصات و الممارسات المحلية و الخارجية بكافة أنواعها مثل (الأدوية و اللوازم الطبية و المواد العامة) وتسليم أوامر الشراء المباشرة و أوامر الشراء التي لا تحتاج لعقود إلى الموردين.وصف الخدمة
لجمهور المورديننوع الخدمة
الموردين داخل الدولة وخارجهاالفئة المستهدفة

الشركات التي يمكنها التسجيل في سجل الموردين:

  • الشركات المسجلة أصولاً في الدولة والخاضعة لأحكام القانون الاتحادي رقم (8) لسنة 1984 في شأن الشركات التجارية وتعديلاته (أن يكون مالك الشركة مواطن من دولة الإمارات العربية المتحدة أو يشارك في ملكيتها بنسبة لا تقل عن 51% من رأس المال فأعلى)، أو أي تشريع آخر يحلّ محله.
  • يجوز التسجيل لفروع الشركات الأجنبية المسجلة في المناطق الحرة للدولة، شريط أن يكون الفرع مسجلاً أصولاً في الدولة خارج تلك المناطق.
  • الشركات الأجنبية الخاصة بالدول الموقعة على اتفاقيات التجارة الحرة مع دولة الإمارات بناءً على القرار الوزاري (278) لسنة 2009.
  • الهيئات والمؤسسات الحكومية الاتحادية وهي معفاة من رسوم التسجيل وشراء مستندات المناقصات.

شركات المشاريع الصغيرة والمتوسطة معفاة من دفع رسوم التسجيل لأول سنتين من تاريخ تأسيس الشركة

الشروط والمتطلبات
1- ترخيص البلدية (اختياري).
2- ترخيص الغرفة التجارية (مطلوب).
3- الرخصة التجارية (مطلوب).
4- اعتماد  التوقيع، ونسخة من التوقيع (مطلوب).
الوثائق والمستندات
 -   زيارة موقع وزارة الصحة زيارة على شبكة الانترنت
 -  اختار خدمات الوزارة  - الخدمات الإلكترونية - خدمات الوزارة، ومن  ثم اختيار إحدى الخيارات التالية:
 1. تسجيل دخول الموردين
 2. تسجيل الموردين
 3. تجديد تسجيل الموردين
 4. الاستعلامات عن المناقصات والممارسات
 5. دليل المشاركة في مناقصة/ممارسة
 6. دليل تسجيل الموردين
 7. دليل تجديد تسجيل الموردين
 - الخدمات 1 و 3 الحاجة ، تتطلب التسجيل والدخول على حساب المورد
 - الخدمات 2، 3، 4، 5، 6 و 7  لا حاجة لتسجيل الدخول
 - المدفوعات يمكن أن تتم عن طريق الدفع الإلكتروني، أو عن طريق خدمة العملاء في وزارة الصحة - دبي
 1. التسجيل الجديد 1000 درهم وبعدها (زيارة خدمة العملاء في وزارة الصحة - دبي مع إظهار الوثائق الأصلية المطلوبة)
 2. تجديد تسجيل 500 درهم بعدها (زيارة خدمة العملاء في وزارة الصحة - دبي مع إظهار الوثائق الأصلية المطلوبة)
 3. رسوم شراء المناقصة تحدد ب بناءاً على قيمة المناقصة مصحوباً بضمان بنكي في حالة الترسية
الاجراءات والخطوات
 1. التسجيل الجديد 1000 درهم وبعدها (زيارة خدمة العملاء في وزارة الصحة - دبي مع إظهار الوثائق الأصلية المطلوبة)
 2. تجديد تسجيل 500 درهم بعدها (زيارة خدمة العملاء في وزارة الصحة - دبي مع إظهار الوثائق الأصلية المطلوبة)
 3. رسوم شراء المناقصة تحدد ب بناءاً على قيمة المناقصة مصحوباً بضمان بنكي في حالة الترسية
رسوم الخدمة
ساعتانالفترة الزمنية للحصول على الخدمة

موقع وزارة الصحة

خدمة المتعاملين

تطبيق الهاتف المتحرك

قنوات تقديم الخدمة
مركز خدمة العملاء
المحيصنة 2 مقابل أكاديمية الاتصالات شارع الشيخ محمد بن زايد
ص.ب 1853 دبي
الهاتف: 2301000 /04
الفاكس: 2301988 /04
البريد الإلكتروني:  purch.csc@moh.gov.ae
الاتصال بخدمة العملاء بوزارة الصحة

موقع وزارة الصحة

 خدمة المتعاملين

اماكن تقديم الخدمة
1. الموردين داخل الدولة: أن تكون الشركة مواطنة قيمة التسجيل 1000 درهم
 1. تجديد تسجيل المورد (داخل الدولة) وقيمة التسجيل 500 درهم
 2. الموردين خارج الدولة يعفون من شرط الدفع والمواطنة
ضوابط التسجيل
1. دليل تقديم عروض الأسعار
دليل المستخدم
الخدمات المقدمة:
 4.  تسجيل الشركات و المؤسسات في سجل الموردين بعد استيفاء الشروط والرسوم
 5.  طرح المناقصات والممارسات
 6.  إصدار أوامر الشراء
الخدمات التي يتم تقديمها

 

 

Copyright ©2014. All rights reserved. Ministry of Health UAE.