تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

شهادة حسن السير والسلوك المهني


بدء الخدمة
 ​ ​ ​​​​ ​ 7667
عدد المسجلين في الخدمة
  ​
المشاركة في الاستبيان
  ​ ​​​​​
المشاركة في المنتدى
  ​ ​​​​​
حكومتي
  ​
متوسط ​​تقييم:2.5/5

قيم هذا:

 

التنظيم والتراخيص والاعلانات​اسم الإدارة
قسم تراخيص المنشات الطبيةاسم القسم
قطاع سياسات الصحة العامة والتراخيصاسم القطاع
شهادة حسن السيرة والسلوك المهني​اسم الخدمة​
  • إصدار  شهادة حسن سيرة مهنية للعاملين في المنشآت الطبية  الخاصة  والحكومية  وشبه حكومية من أطباء وفنيين وصيادلة ومساعدي صيادلة​​
وصف الخدمة
من الحكومة  للأفرادنوع الخدمة
  • الأطباء البشريين بمختلف التخصصات​
  • أطباء الأسنان بمختلف التخصصات
  • الفنيين و التمريض
  • الطب البديل
  • الصيادلة ومساعدي صيادلة
الفئة المستهدفة
  • إصدار جديد
  • بدل فاقد
أنواع الإصدارات  المتاحة
  • للقطاع الحكومي:  يجب  على المتعامل ان يكون حاصل على تقييم وزارة الصحة ووقاية المجتمع
  • للقطاع الشبة حكومي :  يحب على المتعامل ان يكون حاصل على تقييم وزارة الصحة وترخيص وزارة الصحة ووقاية المجتمع
  • للقطاع الخاص : يجب على المتعامل  ان يكون حاصل على تقييم وزارة الصحة  وترخيص وزارة الصحة ووقاية المجتمع
  • لاصدار شهادة جديدة او بدل فاقد لشهادة حسن سيرة مهنية يجب ان يتم دفع الرسوم المستحقة الكترونيا
الشروط والمتطلبات
الموقع الالكترونيقنوات تقديم الخدمة
دليل المستخدم​  دليل الاجراءات
  • إصدار شهادة حسن السيرة والسلوك المهني  الاطباء / الفنيين/ الصيادلة :   3 ايام  عمل
الفترة الزمنية للحصول على الخدمة

 

  1. يجب التقديم على الموقع الالكتروني عبر حساب مقدم الطلب الخاص
  2. يجب أضافة المستندات المطلوبة حسب نوع القطاع
  3. يقوم المتعامل برفع جميع المستندات و المعلومات المطلوبة لتقديم الطلب  
  4. يتم التدقيق على الطلب  من قبل وزرة الصحة وفي حالة انه مستوفي الشروط تتم الموافقة على الطلب  يتم ارسالها على حساب المتعامل وتتحول المعاملة للمنشأة لاتمام عملية الدفع الالكتروني
  5. يتم الدفع عبر الموقع الالكتروني  من قبل االمتعامل وتتحول المعاملة تلقائيا بعد اتمام عملية الدفع لوزارة الصحة
  6. يتم الدقيق النهائي على  المعاملة والمبلغ المدفوع و قبول الطلب في حالة استيفاء تتم الموافقة على الطلب واصدار شهادة حسن السيرة والسلوك المهني . ​​

 - اصدار جديد للقطاع الحكومي

الاطباء / الفنين /التمريض/ الصيادلة ومساعدي الصيادلة

 

الوثائق المطلوبة  للحصول على  الشهادة :

  • رسالة خبرة من الموارد البشرية – وزارة الصحة ووقاية المجتمع -  دبي 
  • رسالة خبرة من جهة العمل مصدقة من المدير الطبي
  • نسخة مصدقة من اخر مؤهل علمي
  • نسخة من شهادة التقييم (الصادر من وزارة الصحة ووقاية المجتمع)
  • نسخة من جواز السفر
  • الدفع الالكتروني​                                                                   

  -اصدار جديد للقطاع الشبة حكومي
  

الاطباء / الفنين / التمريض / الصيادلة ومساعدي الصيادلة

الوثائق المطلوبة  للحصول على  الشهادة :

  • رسالة خبرة من جهة العمل مصدقة من المدير الطبي   .
  • نسخة من بطاقة مزاولة المهنة الطبية (الترخيص الالكتروني الصادر من وزارة الصحة ووقاية المجتمع)
  • نسخة مصدقة من اخر مؤهل علمي
  • نسخة من شهادة التقييم (الصادر من وزارة الصحة ووقاية المجتمع)
  • نسخة من جواز السفر
  • الدفع الالكتروني

 

 - اصدار جديد للقطاع الخاص 

 الاطباء /الفنيين/ التمريض

الوثائق المطلوبة  للحصول على  الشهادة :

 

  • رسالة خبرة من المنطقة الطبية وزارة الصحة  .
  • نسخة من بطاقة مزاولة المهنة الطبية (الترخيص الالكتروني الصادر من وزارة الصحة ووقاية المجتمع)
  • نسخة مصدقة من اخر مؤهل علمي
  • نسخة من شهادة التقييم (الصادر من وزارة الصحة ووقاية المجتمع)
  • نسخة من جواز السفر
  • الدفع الالكتروني ​

​-اصدار جديد للقطاع الصيدلة الخاص

للصيادلة / مساعدي الصيادلة

  الوثائق المطلوبة  للحصول على  الشهادة :

رسالة خبرة من جهة العمل مصدقة من ادارة الدواء -   وزارة الصحة ووقاية المجتمع - دبي   ( من لديه ترخيص قديم يدوي )

نسخة من جواز السفر

ترخيص وزارة الصحة ووقاية المجتمع

أما المرخصيين الكترونيين يتم رفع (ارفاق) ترخيص وزارة الصحة ووقاية المجتمع الالكتروني

الدفع الالكتروني


- اصدار بدل فاقد لشهادة حسن السيرة والسلوك المهني

       جميع القطاعات

  • لا يتطلب أي مستندات ويتم اصدارها بنفس الاصدار  لاول مرة.
  •  دفع رسوم  50 AED  الكترونياً

 الإجراءات والخطوات​

 

 

 

 

 

مركز خدمة المتعاملين - دبي 

هاتف : 80011111 

فاكس : +97142301988 

البريد الإلكتروني :Csdubai@moh.gov.ae 

مركز الإتصال: 80011111 

​ 

مركز خدمة المتعاملين – الشارقة​ 

هاتف : 0097165722222 

فاكس : +0097165748106 

البريد الإلكتروني :Cs.shj@moh.gov.ae 

مركز الإتصال: 80011111 


مركز خدمة المتعاملين – عجمان

هاتف : 0097167416666 

مركز الإتصال: 8001111 

 

مركز خدمة المتعاملين –ام القيوين 

هاتف : 0097167649000 

فاكس : 0097167649252 

البريد الإلكتروني :Cs.uaq@moh.gov.ae 

مركز الإتصال: 8001111 


مركز خدمة المتعاملين – راس الخيمة 

هاتف : 0097172283444 

فاكس : +971712281161 

البريد الإلكتروني :Cs.rak@moh.gov.ae 

مركز الإتصال: 80011111 


مركز خدمة المتعاملين – الفجيرة 

هاتف : 00971932242888 

فاكس : +97192242291 

البريد الإلكتروني :Cs.fuj@moh.gov.ae 

مركز الإتصال: 80011111 

مراكز خدمة المتعاملين​
يرجى الاطلاع على الغرامات الادارية المدرجة بالمادة رقم ( 5 ) من قرار مجلس الوزراء رقم (44) لسنة 2016 بشأن رسوم بعض الخدمات التي تقدمها وزارة الصحة ووقاية المجتمع  ( اضغط هنا )​ الملاحظات​

 


Copyright ©2014. All rights reserved. Ministry of Health UAE.