تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

القنوات المتاحة لتقديم الإستفسارات (كيف يمكن للمتعاملين إرسال إستفساراتهم؟)

 

إن وزارة الصحة ترحب بأي إستفسارات لديكم، ويمكنكم تقديمها عبر القنوات التالية:

القنوات المتاحة للإستفسارات توضيح حول القناة

مركز الإتصال الموحد لوزارة الصحة

80011111

ويمكنكم التواصل مع مركز الإتصال من خلال الإتصال على الرقم المجاني (80011111) وسيقوم موظفوا مركز الإتصال بالرد على إستفساراتكم في حال توفرت لديهم المعلومات، أو يتم تسجيل إستفساراتكم ويتم لاحقاً الإتصال عليكم والرد على إستفساركم.

البريد الإلكتروني

enquiries@moh.gov.ae

ويمكنكم من خلال هذه القناة إرسال إستفساراتكم على البريد الإلكتروني " enquiries@moh.gov.ae"  مع توضيح طبيعة الإٍستفسار المقدم وسيتم تسجيل إستفساركم والرد عليكم خلال فترة قصيرة جداً.
مراكز تقديم الخدمة المنتشرة في كافة أنحاء الدولة ويمكنكم زيارة أي من مراكز خدمة المتعاملين التابعة لوزارة الصحة، والتوجه لموظفي خدمة المتعاملين والذين سيبذلون جهوداً كبيرة للرد على الإستفسارات المقدمة من قبلكم.
الإتصال بمراكز تقديم الخدمة كما يمكن للمتعاملين الإتصال بمراكز تقديم الخدمة والإستفسار عن أية أمور عالقة لديهم وسيقوم موظفو خدمة المتعاملين بالرد على إستفساراتهم، وتتوفر أرقام التواصل الخاصة بالمراكز على الموقع الإلكتروني.​​
Copyright ©2014. All rights reserved. Ministry of Health UAE.