تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

القنوات المتاحة لتقديم الشكر والتقدير لوزارة الصحة

في حال كنتم تودون تقديم شكر وتقدير لأحد موظفي وزارة الصحة، فإننا نرحب بذلك عبر القنوات التالية:

القنوات المتاحة لتقديم الشكر والتفدير توضيح حول القناة

بوابة الاقتراحات والملاحظات "حكومتي"

www.mygov.ae

وهي البوابة الرسمية الموحدة لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة ويمكن للمتعاملين من خلالها تقديم الشكاوى والإقتراحات والشكر والتقدير لموظفي الجهات الإتحادية في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويتطلب تقديم الشكر والتقدير لهذه القناة تسجيل إسم دخول ووفق الخطوات التالية:

1.   التسجيل على موقع حكومتي الإلكتروني إذا كنت مستخدم جديد.

2.   إدخال معلوماتك في الحقول المخصصة في نموذج التسجيل.

3.   بعد الانتهاء من إجراءات التسجيل سوف تصلك بالبريد إلكتروني أو الرسائل النصية رسالة بتفاصيل اسم المستخدم وكلمة المرور السرية الخاصين بك وذلك وفقا لطريقة الاتصال المفضلة لديك.

4.   الاحتفاظ باسم المستخدم وكلمة السر الخاصين بك للدخول إلى الموقع مستقبلاً

5.   بعد الدخول إلى الموقع الإلكتروني ستتمكن من المشاركة في أي من أنواع السجلات التالية (اقتراحات، ملاحظات، شكر وتقدير)، ومن ثم تقديم الشكر والتقدير.

6.   بعد تقديم اي من ما تقدم ذكره سوف يصلك رقم السجل الخاص بك عبر بريدك الالكتروني أو رسالة نصية ويمكنك متابعة حالة سجلك في الموقع الإلكتروني او الاتصال بأحد موظفي الجهة الحكومية أو المراجعة شخصيا في أحد مراكز خدمة المتعاملين في الجهة الحكومية.

توضيح: في حال كان لديك إسم مستخدم مسبقاً، فقط عليك الدخول بنفس الإسم والرقم السري.

مركز الإتصال الموحد لوزارة الصحة

80011111

ويمكنكم تقديم الشكر والتقدير من خلال الإتصال على الرقم المجاني (80011111) وسيقوم موظفوا مركز الإتصال بأخذ تفاصيل الشكر والتقدير وتسجيله، ويتم بعدها السير في إجراءات خاصة بتقديم الشكر للموظفين المعنيين.

أجهزة الكيوسك

KIOSKS

وتتواجد في بعض مراكز خدمة المتعاملين أجهزة KIOSK والتي يمكنكم من خلالها تسجيل الشكر والتقدير وإتباع نفس الإجراءات الخاصة بالتسجيل عبر بوابة الملاحظات والإقتراحات "حكومتي".

البريد الإلكتروني

compliments@moh.gov.ae

ويمكنكم من خلال هذه القناة إرسال إستفساراتكم على البريد الإلكتروني "compliments@moh.gov.ae"  مع توضيح طبيعة الشكر والتقدير المقدم وإسم الموظف المعني بذلك وسيتم الرد عليكم خلال فترة وجيزة.
مراكز تقديم الخدمة المنتشرة في كافة أنحاء الدولة ويمكنكم زيارة أي من مراكز خدمة المتعاملين التابعة لوزارة الصحة، والتوجه لموظفي العناية بالمتعاملين وتسجيل الشكر والتقدير من خلالهم.
بوابة الوزير

وهي من خلال الموقع الإلكتروني ويمكن للمتعاملين الدخول للرابط التالي وتسجيل الشكر والتقدير مع توضيح الخدمة واسم الموظف ومركز تقديم الخدمة:

  http://www.moh.gov.ae/ar/About/Pages/MinisterGates.aspx

 

مواقع التواصل الإجتماعي ويمكن للمتعاملين أيضاً تسجيل الشكر والتقدير من خلال مواقع التواصل الإجتماعي المتاحة على الفيسبوك وتويتر وإنستغرام.​​
Copyright ©2014. All rights reserved. Ministry of Health UAE.